حالة من الجدل شهدتها منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، حول حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل.
وتصدّر اسم الثنائي الترند على منصات التواصل، خصوصا بعد التصريح المفاجئ الذي أدلى به النجم المصري.
ما حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل؟
منذ إعلان طلاق الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل وتطاردهما الشائعات عن قرب العودة، خصوصا بسبب العلاقة المميزة التي تجمع المطرب المصري بزوجته السابقة.
وفتح تامر الجدل خلال الساعات الماضية بعدما أجاب عن سؤال مباشر على هامش إحيائه الحفلَ الختامي لمهرجان موازين بالمغرب، حول إمكانية عودته لزوجته السابقة بسمة بوسيل بعد انفصال دام نحو 3 سنوات.
فأجاب النجم المصري بعبارة مثيرة للجدل وقال: "ربنا يقدّم اللي فيه الخير للجميع".
انتشر المقطع بصورة واسعة عبر منصات التواصل، واعتبره البعض إشارة إلى احتمالية عودة تامر حسني وبسمة بوسيل قريبًا، فيما استبعد البعض الآخر الأمر واعتبره ردًّا دبلوماسيًّا من فنان يُجيد المحافظة على حياته الشخصية.
جدير بالذكر أنه في وقت سابق كشف تامر عن محاولات من قِبَل بعض المقربين لإصلاح الأمر بينه وبين زوجته السابقة، ولكن فجأة انتهى الحديث عن هذا الأمر.
تامر حسني يدعم بسمة بوسيل
يحرص تامر حسني على تقديم الدعم المستمر لزوجته السابقة بسمة بوسيل في كل خطواتها الفنية.
وخلال الساعات الماضية وجّه لها التهنئة بعد تألّقها في حفلها بمهرجان موازين مساء الجمعة، وكتب تامر حسني عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام": "أيوا يا بسوم كسّرتِ الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتِ هايلة".