hamburger
userProfile
scrollTop

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل بعد تألقها في مهرجان موازين

تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل في أول مشاركة لها بموازين (فيسبوك)
تامر حسني يشيد بأداء بسمة بوسيل في أول مشاركة لها بموازين (فيسبوك)
verticalLine
fontSize
لفت الفنان تامر حسني الأنظار بتفاعله مع مشاركة الفنانة بسمة بوسيل في مهرجان موازين بالمغرب، بعدما حرص على تهنئتها عقب ظهورها على المسرح، في خطوة عكست استمرار علاقة الاحترام والدعم بينهما، بالتزامن مع استعداداته لإحياء حفل ختام المهرجان.


تامر حسني يهنئ بسمة بوسيل بعد حفلها في موازين

سجلت بسمة بوسيل أول مشاركة لها في مهرجان موازين بالمغرب، وقدمت خلال الحفل مجموعة من الأغاني، من بينها "اعتزلت الغرام" و"مرسول الحب"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

كما نشر المايسترو أمين بودشار عدة مقاطع من الحفل عبر حسابه على "إنستغرام"، معبرًا عن سعادته بمشاركتها وإشادته بأدائها.

وعقب الحفل، شارك تامر حسني عبر خاصية القصص على إنستغرام مقاطع من ظهورها على المسرح، ووجه لها رسالة أشاد فيها بما قدمته، لترد عليه برسالة شكر على دعمه، في تفاعل لاقى اهتمامًا واسعًا بين المتابعين.


استعدادات للمشاركة في ختام مهرجان موازين

يتزامن هذا التفاعل مع استعداد تامر حسني لإحياء حفل ختام مهرجان موازين، المقرر إقامته مساء اليوم 27 يونيو، بعدما حقق في مشاركاته السابقة بالمهرجان حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وسط توقعات بإقبال واسع على الحفل.

وشهدت الدورة الحالية من مهرجان موازين مشاركة عدد من الفنانين، إلى جانب سلسلة من الحفلات التي استقطبت جمهورًا كبيرًا، لتواصل فعاليات المهرجان حضورها الفني المتنوع.

وسبق أن ظهرت بسمة بوسيل برفقة أبنائها وتامر حسني خلال حضور مباراة جمعت المنتخب المصري داخل استاد القاهرة الدولي، حيث سادت أجواء حماسية في المدرجات، وحرصت الأسرة على مؤازرة المنتخب والتقاط الصور التذكارية مع الجمهور.