وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان نقلته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنّ "رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، استقبل وزير الخارجية الايرانية عباس عراقجي والوفد المرافق له، وجرت خلال اللقاء مناقشة الاتفاق الأخير بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأميركية الذي جرى بموجبه وقف الحرب بين البلدين، والجهود الدولية والاقليمية لفرض الأمن والاستقرار واحترام سيادة الدول ووحدة وسلامة أراضيها".
وأكد رئيس مجلس الوزراء أنّ "العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب واعتماد الحوار والمفاوضات لتثبيت الاستقرار في المنطقة، وهو ما سيعزز فرصة التنمية للشعوب المتجاورة".
من جانبه جدد عراقجي "دعم بلاده للعراق والعمل والتنسيق المشترك على تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي"، مُجددا "موقف إيران الحريص على إقامة أفضل العلاقات الوطيدة مع كل الدول الإقليمية، ودول الجوار العربي".
(المشهد)