قتل شخصان الأربعاء جراء ضربة نفّذتها مسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية، غداة مقتل شخصين آخرين بنيران إسرائيلية، في ما اعتبره "حزب الله" انتهاكا لوقف إطلاق النار الصامد منذ مساء السبت.
وأفادت الوكالة بأن "قتيلين ارتقيا في استهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة رباعية الدفع" قرب بلدة كفررمان في منطقة النبطية.
وكان الجيش الإسرائيلي أعلن في وقت سابق الأربعاء استهدافه مسلحين 2 من "حزب الله"، قال إنهما شكلا "تهديدا لقواتنا في منطقة تلة علي الطاهر" قرب النبطية، مؤكدا أنه "سيواصل العمل لإزالة التهديدات الفورية".
وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي إن "قوات لواء غفعاتي العاملة في مرتفعات علي الطاهر رصدت مخربين مسلحين 2 من حزب الله شكّلا تهديدًا لقواتنا العاملة في المنطقة الأمنية".
وتابع المتحدث: فور رصد العناصر قام سلاح الجو والقوات العاملة في الميدان باستهدافهما لإزالة التهديد".