hamburger
userProfile
scrollTop

استطلاع المشهد.. نتانياهو قد يكون الخاسر الأكبر من اتفاق إيران وأميركا

المشهد

نحو 10% اعتبروا أن ترامب هو الخاسر من مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا
نحو 10% اعتبروا أن ترامب هو الخاسر من مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا
verticalLine
fontSize
في استطلاع أجرته منصة "المشهد" على مواقع التواصل، أكد 71% من المشاركين فيه (28,000 شخص) على أنّ الخاسر الأكبر من مذكرة التفاهم بين إيران وأميركا، هو رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، فيما 11% اعتبروا أنّ الرئيس دونالد ترامب هو الخاسر الثاني، و10% رأوا أنّ الرئيس جوزيف عون هو الخاسر، بينما 8% اعتبروا أنّ الخاسر هو المرشد الإيراني مجتبى خامنئي.
يأتي ذلك في وقت ألقت فيه منشورات الرئيس الأميركي دونالد ترامب على وسائل التواصل الاجتماعي بظلالها على المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران، بعدما تزامنت تهديداته العلنية مع جولة مفاوضات حساسة جرت في سويسرا الأسبوع الماضي.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، فإنّ كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف، فوجئ خلال وجوده في منتجع بورغنشتوك السويسري بتصريحات لترامب هدد فيها بشن هجوم على إيران إذا لم توقف دعمها لحليفها "حزب الله" في لبنان.