hamburger
userProfile
scrollTop

فيديو - الشيخ محمد بن زايد يستقبل وفد منصة "اصنع في الإمارات"

وام

رئيس الإمارات أكد أولوية تطوير القطاع  الصناعي في الدولة
رئيس الإمارات أكد أولوية تطوير القطاع الصناعي في الدولة
verticalLine
fontSize

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وفد منصة "اصنع في الإمارات" في دورتها الخامسة 2026.

وأشاد رئيس دولة الإمارات بجهود القائمين على "اصنع في الإمارات"، ما أسهم في تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.

وأكد أن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل على توطين الصناعات الحيوية وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.

وحضر اللقاء نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.