أكد مسؤول أميركي عدم تسجيل أي قتلى أو إصابات في صفوف القوات الأميركية، أو وقوع أضرار كبيرة في المنشآت العسكرية الأميركية بمنطقة الخليج، عقب الهجمات التي أعلنت إيران تنفيذها فجر الأحد.
ونقلت وكالة "رويترز" عن المسؤول أن إيران أطلقت صواريخ وطائرات مسيّرة عدة باتجاه البحرين والكويت.
وفي وقت سابق، أعلنت الكويت اعتراض هجمات جوية، فيما فعّلت البحرين صفارات الإنذار ودعت السكان إلى التوجه إلى أماكن آمنة، مع تصاعد التوتر الأمني بالمنطقة.