hamburger
userProfile
scrollTop

رئيس دولة الإمارات يستقبل وزير الخارجية الأميركي

وام

اللقاء تطرق إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك (وام)
اللقاء تطرق إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك (وام)
verticalLine
fontSize

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط.

وبحث الرئيس الإماراتي علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها، وأهمية العمل على ترسيخ أسباب الأمن والاستقرار والسلام المستدام في المنطقة.