hamburger
userProfile
scrollTop

محمد بن زايد يعزي هاتفيا رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال

وام

الشيخ محمد بن زايد تضامن دولة الإمارات مع فنزويلا وشعبها الصديق (وام)
الشيخ محمد بن زايد تضامن دولة الإمارات مع فنزويلا وشعبها الصديق (وام)
verticalLine
fontSize

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، السبت، اتصالا هاتفيا مع ديلسي رودريغيز رئيسة فنزويلا بالإنابة أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخرا، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.

وأكد الشيخ محمد بن زايد تضامن دولة الإمارات مع فنزويلا وشعبها الصديق خلال هذه الظروف الصعبة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.


من جانبها، أعربت رئيسة فنزويلا عن شكرها للشيخ محمد بن زايد لما عبّر عنه من مشاعر تضامن صادقة مع الشعب الفنزويلي، مثمنة الاستجابة الإنسانية العاجلة لدولة الإمارات في إغاثة المتأثرين من الزلزال والتخفيف من آثاره.

وكان الشيخ محمد بن زايد قد وجّه بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى المتأثرين بالزلزال في فنزويلا بقيمة 10 ملايين دولار، في إطار تضامن دولة الإمارات الإنساني لإغاثة المنكوبين ومساعدة المتأثرين جراء الكوارث الطبيعية والأزمات في مختلف أنحاء العالم.