قال الفنان محمود الليثي إن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب هي علاقة أخوة، فهي مثل أخواته وهو بالنسبة لها مثل محمد شقيقها.
وأوضح المطرب المصري أنه من جمهور شيرين وواحد من معجبيها، إلى جانب العلاقة القوية التي تجمعهما.
محمود الليثي يكشف تفاصيل علاقته بشيرين عبد الوهاب
وقال محمود الليثي إنه كان موجوداً في الاستوديو برفقة مجموعة من الموسيقيين للتحضير لأغنية جديدة.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب أنه حينما تلقى اتصالاً من شيرين عبد الوهاب ترك كل شيء وذهب إليها.
وأوضح الليثي أنه أخبر شيرين بأن مستقبله وأمواله وأسرته ومنزله وكل شيء موجود تحت قدميها من أجل مساعدتها.
وعن آخر أخبار شيرين عبد الوهاب، قال الليثي إنه استمع للأغاني الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، موضحاً أنها تستعد لطرح مجموعة من الأغاني أفضل من أغانيها السابقة.
وكشف الليثي عن حبه الشديد لأغنية "بطمنك" الخاصة بشيرين عبد الوهاب، موضحاً أنها كانت سبب زواجه من زوجته التي يعشقها.
شيرين عبد الوهاب تشكر محمود الليثي
سبق للفنانة شيرين عبد الوهاب أن وجّهت شكراً للفنان محمود الليثي من خلال برنامج عمرو أديب، وأوضحت أنه جهّز لها شقة في منزله حتى تعيش إلى جوار عائلته.
كما وجّهت الشكر لعدد من نجوم الوسط الفني، منهم زينة وعزيز الشافي وأحمد سعد وهيفاء وهبي.
وطرحت شيرين 3 أغانٍ في الفترة الماضية، وتستعد للعودة لإحياء الحفلات الفنية، ومن المقرر أن تقدم أولى حفلاتها يوم 7 أغسطس المقبل في الساحل الشمالي.