خلال استضافتها في بودكاست "منا وفينا" مع الإعلامية هبة حيدري عبر قناة ومنصة "المشهد"، تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن أحلامها المقبلة، ورؤيتها للإنتاج الفني، مؤكدة أنها لا تستخدمه لصناعة أدوار لنفسها، بل لدعم القصص التي تؤمن بها. الإخراج.. حلم دخل مرحلة التنفيذ أكدت صبا مبارك أن حلمها الأكبر في المرحلة الحالية هو خوض تجربة الإخراج، مشيرة إلى أن هذا الحلم لم يعد مجرد أمنية، بل أصبح "في قيد التحقيق". وجاء ذلك بعدما سألتها هبة حيدري عن الحلم الذي لم تحققه حتى الآن، لتجيب: "بدي أخرِج، أكيد.. بس هو حلم في قيد التحقيق". لماذا تنتج صبا مبارك أعمالها؟ أوضحت صبا مبارك أنها لا تلجأ إلى الإنتاج من أجل الحصول على أدوار بطولية، وإنما لإخراج قصص ترى أنها تستحق أن تُروى، لكنها لا تجد من يتحمس لإنتاجها لأسباب تجارية. وقالت: "الأشياء اللي بنتجها هي قصص ما حدا اتجرأ يعملها.. وأنا كتير مآمنة فيها وحابتها بعملها". وأضافت أنها شاركت بالتمثيل في بعض أعمالها فقط لدعمها وتسويقها، موضحة: "أنا لما بمثل بشيء من إنتاجي بكون بمثل فيه لأدعمه مش العكس". كما أشارت إلى أن فيلم "بنات عبد الرحمن" لم يُبنَ حول دورها، مؤكدة أنها كانت واحدة من 4 أبطال، وأن المشروع نفسه هو ما جذبها إليه أكثر من حجم الشخصية. ووجهت صبا مبارك رسالة امتنان إلى نفسها، معتبرة أن أكبر إنجاز حققته هو قدرتها على البدء من جديد كلما واجهت السقوط. وأضافت أنها لا ترتبط بالماديات، مؤكدة: "إذا ما معي، عندي استعداد أعيش على فرشة ع الأرض عادي، ما عندي مشكلة". واختتمت حديثها بالتأكيد على أن ما يدفعها في النهاية ليس حجم الدور أو المكاسب، بل إيمانها الحقيقي بالمشروع الفني الذي تعمل عليه. (المشهد)
خلال استضافتها في بودكاست "منا وفينا" مع الإعلامية هبة حيدري عبر قناة ومنصة "المشهد"، تحدثت الفنانة الأردنية صبا مبارك عن أحلامها المقبلة، ورؤيتها للإنتاج الفني، مؤكدة أنها لا تستخدمه لصناعة أدوار لنفسها، بل لدعم القصص التي تؤمن بها. الإخراج.. حلم دخل مرحلة التنفيذ أكدت صبا مبارك أن حلمها الأكبر في المرحلة الحالية هو خوض تجربة الإخراج، مشيرة إلى أن هذا الحلم لم يعد مجرد أمنية، بل أصبح "في قيد التحقيق". وجاء ذلك بعدما سألتها هبة حيدري عن الحلم الذي لم تحققه حتى الآن، لتجيب: "بدي أخرِج، أكيد.. بس هو حلم في قيد التحقيق". لماذا تنتج صبا مبارك أعمالها؟ أوضحت صبا مبارك أنها لا تلجأ إلى الإنتاج من أجل الحصول على أدوار بطولية، وإنما لإخراج قصص ترى أنها تستحق أن تُروى، لكنها لا تجد من يتحمس لإنتاجها لأسباب تجارية. وقالت: "الأشياء اللي بنتجها هي قصص ما حدا اتجرأ يعملها.. وأنا كتير مآمنة فيها وحابتها بعملها". وأضافت أنها شاركت بالتمثيل في بعض أعمالها فقط لدعمها وتسويقها، موضحة: "أنا لما بمثل بشيء من إنتاجي بكون بمثل فيه لأدعمه مش العكس". كما أشارت إلى أن فيلم "بنات عبد الرحمن" لم يُبنَ حول دورها، مؤكدة أنها كانت واحدة من 4 أبطال، وأن المشروع نفسه هو ما جذبها إليه أكثر من حجم الشخصية. ووجهت صبا مبارك رسالة امتنان إلى نفسها، معتبرة أن أكبر إنجاز حققته هو قدرتها على البدء من جديد كلما واجهت السقوط. وأضافت أنها لا ترتبط بالماديات، مؤكدة: "إذا ما معي، عندي استعداد أعيش على فرشة ع الأرض عادي، ما عندي مشكلة". واختتمت حديثها بالتأكيد على أن ما يدفعها في النهاية ليس حجم الدور أو المكاسب، بل إيمانها الحقيقي بالمشروع الفني الذي تعمل عليه. (المشهد)