hamburger
userProfile
scrollTop

رسائل دعم من الملك عبد الله والملكة رانيا لمنتخب الأردن بعد الخسارة

المشهد

حرص العاهل الأردني الملك وزوجته على توجيه الدعم للمنتخب الأردني
حرص العاهل الأردني الملك وزوجته على توجيه الدعم للمنتخب الأردني
verticalLine
fontSize

حرص العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا على توجيه الدعم للمنتخب الأردني بعد أول مشاركة له في تاريخ البطولة.

وغادر منتخب النشامي بطولة كأس العالم 2026 بعد خسارته اليوم أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 3-1.

رسالة دعم من الملك عبد الله

وحرص الملك عبد الله على دعم منتخب الأردن وحضر مباراة المنتخب أمام منتخب الجزائر والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1، كما حضر اليوم مباراة المنتخب أمام الأرجنتين والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1.

وعبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" كتب العاهل الأردني: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسّستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".

ووجّه الملك عبد الله رسالة للجمهور وقال: "للجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".

رسالة دعم من الملكة رانيا

وحرصت الملكة رانيا زوجة العاهل الأردني على دعم المنتخب وشاركت صورة للاعبين عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "سيذكر التاريخ أنها كانت أول مشاركة للأردن في كأس العالم".

وأضافت: "لكن ما سنتذكره نحن الأردنيون، أنكم نشامي وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية".

وتابعت الملكة رانيا قائلةً: "وسنتذكر دائما منتخبا سطّر التاريخ، وجمعنا كأردنيين حول حلم واحد، هتفنا له، وشجعناه، وجعلنا نشعر بالفخر في كل لحظة من هذه الرحلة". واختتمت رسالتها قائلةً: "شكرا لكم يا نشامي".