hamburger
userProfile
scrollTop

محمد حماقي يحتفل بألبوم "سمعوني".. ويوجه رسالة خاصة إلى شيرين

المشهد

محمد حماقي يحتفل بألبوم "سمعوني" ويوجه رسالة خاصة إلى شيرين عبد الوهاب
محمد حماقي يحتفل بألبوم "سمعوني" ويوجه رسالة خاصة إلى شيرين عبد الوهاب
verticalLine
fontSize

شهد حفل الفنان محمد حماقي، الذي أقيم احتفالًا بإطلاق ألبومه الجديد "سمعوني", حضورًا جماهيريًا كبيرًا، إذ قدم لأول مرة على المسرح مجموعة من أغنيات الألبوم، وسط أجواء حماسية وتفاعل لافت من الجمهور الذي ردد كلمات الأغاني معه.


وكانت أغنية "بحرية"، التي تجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب، من أبرز محطات الحفل، إذ حظيت بتفاعل واسع من الحضور، ليحرص حماقي على توجيه تحية خاصة لشيرين، معربًا عن سعادته بتحقيق حلم التعاون الفني بينهما بعد سنوات من الحديث عنه.

وقال حماقي خلال الحفل: "عاوز أسمع سقفة كبيرة لشيرين عبد الوهاب.. كنا من زمان بنتكلم إن لازم يجمعنا دويتو، والحمد لله حصل، وإن شاء الله المرة الجاية نقدم الأغنية سوا على المسرح".

ولم يقتصر حديث حماقي على شيرين، إذ وجه الشكر أيضًا إلى أسرته على دعمها المستمر، كما أشاد بالملحن عمرو مصطفى، واستعاد ذكرى الملحن الراحل محمد رحيم، الذي شاركه في أغنية "بيقولولك إيه" ضمن الألبوم، والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها. 

وفي لفتة وطنية، حرص حماقي على دعم المنتخب المصري قبل مباراته أمام إيران في ختام دور المجموعات بكأس العالم، حيث قدم أغنية "أم الدنيا", ورفع العلم المصري على المسرح، متمنيًا تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة.

ويضم ألبوم "سمعوني"، 18 أغنية، تعاون خلالها محمد حماقي مع نخبة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم عزيز الشافعي، وتامر حسين، وأمير طعيمة، وعمرو مصطفى، في تجربة فنية متنوعة تجمع بين أكثر من لون موسيقي.