حرص الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني على دعم منتخب بلاده على الرغم من الخسارة صباح اليوم أمام منتخب الجزائر في كأس العالم 2026.
وشارك ولي العهد الأردني عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام" مجموعةً من الصور العائلية أثناء حضوره مباراة اليوم.
الأمير الحسين يُشيد بمنتخب النشامى
ظهر ولي العهد الأردني في واحدة من الصور وهو يقف وسط اللاعبين في غرفة تغيير الملابس، إلى جانب صورة من داخل المقصورة لملك الأردن الملك عبد الله وهو يشاهد المباراة إلى جوار الأميرة رجوة والأميرة الصغيرة إيمان.
وأرفق الأمير الحسين الصورةَ برسالة مؤثرة إلى المنتخب الأردني، وقال: "نحبكم ونقدر مجهودكم ونعلم مدى حرصكم على إسعاد الأردنيين.. ما قصرتوا يا النشامى".
واختتم رسالته بتوجيه التهنئة إلى منتخب الجزائر، وقال: "مبارك للمنتخب الجزائري الشقيق".
تفاعل عدد كبير من النشطاء مع المنشور وانهالت رسائل الإشادة بالمنتخب الأردني على الرغم من خسارته الثانية في أول مشاركة له في بطولة كأس العالم.
وكانت المباراة التي أُقيمت صباح اليوم قد انتهت بفوز المنتخب الجزائري بنتيجة 2-1 ضمن منافسات المجموعة العاشرة من كأس العالم 2026.
دعم منتخب النشامى
وحرص الأمير الحسين على حضور مباريات منتخب النشامى برفقة زوجته الأميرة رجوة. وحضر الملك عبد الله الثاني المباراةَ التي جمعت المنتخب الأردني بمواجهة الجزائر، كما حضرت الأميرة الصغيرة إيمان ابنة ولي العهد.
وارتدى جميع أفراد العائلة المالكة القميصَ الأحمر الخاص بمنتخب النشامى.