اعترف موسى التعمري، نجم منتخب الأردن، بأن "النشامى" كانوا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل في مشاركتهم التاريخية الأولى ببطولة كأس العالم 2026، مؤكداً أن المنتخب يشعر بالأسف لعدم بلوغ دور الـ32، رغم الأداء الذي قدمه اللاعبون طوال البطولة، ومشدداً في الوقت ذاته على أن التجربة ستكون نقطة انطلاق نحو مستقبل أكثر قوة.التعمري: كنا قادرين على التأهلأكد التعمري أن منتخب الأردن يتحمل جزءاً من مسؤولية الخروج المبكر، مشيراً إلى أن التأهل إلى دور الـ32 كان في متناول الفريق لو حالفه التوفيق في بعض اللحظات الحاسمة.وقال نجم رين الفرنسي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "كان بإمكاننا أن نقدم مستوى أفضل في هذه البطولة، ونشعر أننا نتحمل جزءاً من المسؤولية. كانت لدينا فرصة حقيقية للتأهل إلى الدور الثاني، لكن الحمد لله على كل حال، فلم يقصر أي لاعب داخل الملعب."وأضاف أن المنتخب خاض استعدادات شاقة قبل انطلاق البطولة، موضحاً: "خضنا معسكراً طويلاً وبذلنا جهداً كبيراً، وأدى جميع اللاعبين ما عليهم في المباريات الثلاث، وكان الجميع يتحمل المسؤولية كاملة."الحظ حرم الأردن من مواصلة المشواروأرجع التعمري خروج منتخب بلاده إلى غياب التوفيق في بعض التفاصيل، مؤكداً أن نتائج أول مباراتين كان يمكن أن تسير في اتجاه مختلف.وأوضح: "لو حالفنا شيء من الحظ، ولو كنا أكثر تركيزاً في أول مباراتين، لكان بإمكاننا الخروج بفوز أو تعادل، وربما التأهل إلى الدور التالي، لكن هذه هي كرة القدم، وقدر الله وما شاء فعل."وأشار إلى أن المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم تمثل مكسباً مهماً على مستوى الخبرة، قائلاً إن اللاعبين استفادوا كثيراً من الاحتكاك بأفضل المنتخبات، معرباً عن أمله في ألا تكون هذه المشاركة الأخيرة للنشامى في المونديال.رسالة اعتذار إلى الجماهير الأردنيةووجّه التعمري رسالة مباشرة إلى الجماهير الأردنية، مؤكداً تفهمه لحجم خيبة الأمل بعد الخروج من البطولة، لكنه شدد على أن اللاعبين لم يدخروا أي جهد من أجل إسعاد الجماهير.وقال: "نعلم أن هناك عتباً كبيراً من جماهيرنا، وهذا حقهم، لكننا قدمنا كل ما لدينا، ولم يبخل أي لاعب بنقطة عرق داخل الملعب."وأضاف: "جماهيرنا كانت معنا في كل مباراة، وفي كل تدريب، وفي كل لحظة. كانوا يؤمنون بنا ويمنحوننا الثقة، وأعتقد أننا قدمنا أكثر مما كان يتوقعه كثيرون، لكن بعض التفاصيل والحظ لم يكونا في صالحنا."كما حرص على الاعتذار للجماهير، مؤكداً أن المنتخب سيعمل على تعويض هذا الإخفاق في الاستحقاقات المقبلة، قائلاً: "نعتذر لجماهيرنا، ونعدهم بأن نستفيد من هذه التجربة الكبيرة، وأن نصبح منتخباً أكثر قوة وخبرة في السنوات المقبلة."الأردن يودع المونديال رغم هدف التعمري أمام الأرجنتينوجاءت تصريحات التعمري عقب خسارة الأردن أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1 في الجولة 3 والأخيرة من منافسات المجموعة الـ10، وهي المباراة التي سجل خلالها مهاجم "النشامى" الهدف الوحيد لمنتخب بلاده، بينما أحرز جيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي أهداف بطل العالم.وبهذه النتيجة، أنهت الأرجنتين دور المجموعات بالعلامة الكاملة، في حين ودع المنتخب الأردني البطولة دون نقاط في أول مشاركة له في تاريخ كأس العالم، بعدما خسر مبارياته الـ3 أمام النمسا والجزائر وحامل اللقب، مكتسباً خبرة يطمح إلى البناء عليها في الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.(المشهد)
اعترف موسى التعمري، نجم منتخب الأردن، بأن "النشامى" كانوا قادرين على تحقيق نتيجة أفضل في مشاركتهم التاريخية الأولى ببطولة كأس العالم 2026، مؤكداً أن المنتخب يشعر بالأسف لعدم بلوغ دور الـ32، رغم الأداء الذي قدمه اللاعبون طوال البطولة، ومشدداً في الوقت ذاته على أن التجربة ستكون نقطة انطلاق نحو مستقبل أكثر قوة.التعمري: كنا قادرين على التأهلأكد التعمري أن منتخب الأردن يتحمل جزءاً من مسؤولية الخروج المبكر، مشيراً إلى أن التأهل إلى دور الـ32 كان في متناول الفريق لو حالفه التوفيق في بعض اللحظات الحاسمة.وقال نجم رين الفرنسي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "كان بإمكاننا أن نقدم مستوى أفضل في هذه البطولة، ونشعر أننا نتحمل جزءاً من المسؤولية. كانت لدينا فرصة حقيقية للتأهل إلى الدور الثاني، لكن الحمد لله على كل حال، فلم يقصر أي لاعب داخل الملعب."وأضاف أن المنتخب خاض استعدادات شاقة قبل انطلاق البطولة، موضحاً: "خضنا معسكراً طويلاً وبذلنا جهداً كبيراً، وأدى جميع اللاعبين ما عليهم في المباريات الثلاث، وكان الجميع يتحمل المسؤولية كاملة."الحظ حرم الأردن من مواصلة المشواروأرجع التعمري خروج منتخب بلاده إلى غياب التوفيق في بعض التفاصيل، مؤكداً أن نتائج أول مباراتين كان يمكن أن تسير في اتجاه مختلف.وأوضح: "لو حالفنا شيء من الحظ، ولو كنا أكثر تركيزاً في أول مباراتين، لكان بإمكاننا الخروج بفوز أو تعادل، وربما التأهل إلى الدور التالي، لكن هذه هي كرة القدم، وقدر الله وما شاء فعل."وأشار إلى أن المشاركة الأولى للأردن في كأس العالم تمثل مكسباً مهماً على مستوى الخبرة، قائلاً إن اللاعبين استفادوا كثيراً من الاحتكاك بأفضل المنتخبات، معرباً عن أمله في ألا تكون هذه المشاركة الأخيرة للنشامى في المونديال.رسالة اعتذار إلى الجماهير الأردنيةووجّه التعمري رسالة مباشرة إلى الجماهير الأردنية، مؤكداً تفهمه لحجم خيبة الأمل بعد الخروج من البطولة، لكنه شدد على أن اللاعبين لم يدخروا أي جهد من أجل إسعاد الجماهير.وقال: "نعلم أن هناك عتباً كبيراً من جماهيرنا، وهذا حقهم، لكننا قدمنا كل ما لدينا، ولم يبخل أي لاعب بنقطة عرق داخل الملعب."وأضاف: "جماهيرنا كانت معنا في كل مباراة، وفي كل تدريب، وفي كل لحظة. كانوا يؤمنون بنا ويمنحوننا الثقة، وأعتقد أننا قدمنا أكثر مما كان يتوقعه كثيرون، لكن بعض التفاصيل والحظ لم يكونا في صالحنا."كما حرص على الاعتذار للجماهير، مؤكداً أن المنتخب سيعمل على تعويض هذا الإخفاق في الاستحقاقات المقبلة، قائلاً: "نعتذر لجماهيرنا، ونعدهم بأن نستفيد من هذه التجربة الكبيرة، وأن نصبح منتخباً أكثر قوة وخبرة في السنوات المقبلة."الأردن يودع المونديال رغم هدف التعمري أمام الأرجنتينوجاءت تصريحات التعمري عقب خسارة الأردن أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1 في الجولة 3 والأخيرة من منافسات المجموعة الـ10، وهي المباراة التي سجل خلالها مهاجم "النشامى" الهدف الوحيد لمنتخب بلاده، بينما أحرز جيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي أهداف بطل العالم.وبهذه النتيجة، أنهت الأرجنتين دور المجموعات بالعلامة الكاملة، في حين ودع المنتخب الأردني البطولة دون نقاط في أول مشاركة له في تاريخ كأس العالم، بعدما خسر مبارياته الـ3 أمام النمسا والجزائر وحامل اللقب، مكتسباً خبرة يطمح إلى البناء عليها في الاستحقاقات القارية والدولية المقبلة.(المشهد)