hamburger
userProfile
scrollTop

حقيقة إعادة مباراة بيراميدز والأهلي.. هل يعود أمل الأحمر؟

هل تتم إعادة مباراة بيراميدز والأهلي؟ (إكس)
هل تتم إعادة مباراة بيراميدز والأهلي؟ (إكس)
verticalLine
fontSize

تشتعل أجواء الكرة المصرية هذا الموسم سواء داخل الملعب أو خارجه، بعد أن حقق بيراميدز تعادلا ثمينا مع النادي الأهلي ليُبقي على فارق الـ4 نقاط بين الفريقيّن في صراع الدوري المصري حاليا.

لكن بعد الأنباء خرجت في الساعات القليلة الماضية، تُفيد بأن هناك خطأ إداري قاتل حدث في المواجهة الماضية بين بيراميدز والأهلي التي أقيمت في ملعب "الدفاع الجوي" الخاص بالفريق الأزرق، لذلك نستعرض سويا في هذا الموضوع حقيقة إعادة مباراة بيراميدز والأهلي.

أما خارج الملعب فتزداد الأنباء حول توقيع الأهلي مع النجم أحمد سيد زيزو، نجم نادي الزمالك الأول، بجانب احتمالية توقيع الزمالك مع اللاعب محمد شريف، مهاجم الأحمر السابق، واحتمالية انتقال رامي ربيعة مدافع الأهلي لنادي بيراميدز.

حقيقة إعادة مباراة بيراميدز والأهلي

انتشرت تلك الشائعة حول حقيقة إعادة مباراة بيراميدز والأهلي، بسبب تحصل اللاعب محمد الشيبي، مُسجل هدف التقدم في المباراة في الدقيقة 86 ضد النادي الأهلي، على بطاقتيّن باللون الأصفر لكنه أكمل المباراة ولم يتم طرده وهو خطأ إداري يتسبب في إعادة المباراة.

لكن أحد المصادر من داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة أكّد بأن المباراة لن يتم إعادتها، حيث إن الظهير الأيمن المغربي المميز لنادي بيراميدز، محمد الشيبي تحصل على بطاقة صفراء واحدة فقط بسبب خلعه للقميص أثناء احتفاله بالهدف الأول في المباراة.

وأكد المصدر نفسه بأن القرارات التحكيمية في تلك المواجهة لم تشهد أي جدل، وأن معظم القرارات كانت صحيحة من حكم المباراة الهولندي، داني ماكلي، الذي أخرج للكرة المصرية، مباراة من العيار الثقيل دون أخطاء جسيمة.

وكان الحكم قد طرد اللاعب مهند لاشين في خط وسط نادي بيراميدز في الدقيقة 57 من عمر المباراة، لكن الفريق صاحب الأرض وصدارة الدوري لم يتأثر بهذا الطرد بل وتقدم في النتيجة عندما كان بـ10 لاعبين، ثم تعادل الأهلي في نهاية المطاف.