قدم حارس مرمى المنتخب الأردني؛ يزيد أبو ليلى اعتذاره إلى الجماهير الأردنية عقب الخسارة أمام الجزائر بنتيجة 2-1 ضمن الجولة 2 من منافسات المجموعة الـ10 في كأس العالم 2026، مؤكدا أنّ "النشامى" بذلوا كل ما لديهم خلال اللقاء، لكنّ بعض التفاصيل الصغيرة حسمت المواجهة لصالح المنافس.
وكان المنتخب الأردني قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف سجله نزار الرشدان، قبل أن ينجح المنتخب الجزائري في قلب النتيجة خلال الشوط الثاني عبر البديل أحمد نذير بن بوعلي ثم أمين غويري، ليحقق "الخضر" انتصارهم الأول في البطولة، ويعززوا آمالهم في التأهل إلى دور الـ32.
أبو ليلى يعتذر للجماهير
وعقب المباراة، أعرب أبو ليلى عن أسفه لعدم تمكن المنتخب الأردني من إسعاد جماهيره، قائلا: "نعتذر لجماهيرنا هنا وفي الأردن وفي كل مكان. حاولنا أن نقدم كل ما لدينا، لكن قدّر الله وما شاء فعل".
ورأى حارس "النشامى" أنّ المنتخب الأردني كان قريبا من الخروج بنتيجة مختلفة، مشيرا إلى أنّ الفريق افتقد التوفيق في بعض اللحظات الحاسمة رغم سيطرته على فترات عديدة من المباراة.
وأوضح أبو ليلى أنّ الأهداف التي استقبلها المنتخب جاءت من مواقف كان بالإمكان التعامل معها بصورة أفضل، مؤكدا أنّ اللقاء لم يُحسم بفارق فني كبير بقدر ما حُسم ببعض الجزئيات الدقيقة.

وقال في هذا الصدد: "لم نكن محظوظين. الجميع شاهد الطريقة التي جاءت بها الأهداف. كنا نسيطر على المباراة وأهدرنا فرصا للتسجيل، لكنّ التفاصيل والكرات الثابتة لعبت دورا حاسما في النتيجة".
وشدد الحارس الأردني على أنّ اللاعبين يتحملون المسؤولية كاملة عن الخسارة، مضيفا: "نحن كلاعبين نلوم أنفسنا قبل أيّ شيء آخر، ونجدد اعتذارنا للجماهير التي ساندتنا طوال المباراة".
وختم أبو ليلى تصريحاته بالتأكيد أنّ المنتخب سيحاول الاستفادة من التجربة المونديالية الحالية والبناء عليها مستقبلا، قائلا: "نتمنى أن نعوض جماهيرنا في الاستحقاقات المقبلة، وأن نظهر بصورة أفضل في المباراة القادمة، بإذن الله".