أعلنت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأميركية، اليوم الأحد، مقتل 3 من رجال الإطفاء وإصابة 2 آخرين أثناء مشاركتهم في مكافحة حرائق الغابات على الحدود بين ولايتي كولورادو ويوتا.
حرائق الغابات على الحدود
وقالت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأميركية، التي أُنشئت في وقت سابق من العام الجاري لتنسيق جهود مكافحة الحرائق والحد منها في الأراضي العامة، إن رجال الإطفاء كانوا ضمن فريق مشترك بين الوكالات لمكافحة حريقَي نولز وجور اللذين اندلعا أمس السبت.
وأضافت الإدارة، في بيان عبر صفحتها الرسمية بمنصة فيسبوك، "تتضامن إدارة مكافحة حرائق الغابات الأميركية مع هيئة الغابات التابعة لوزارة الزراعة الأميركية في مصابهم، ونؤكد دعمنا الكامل لأحبائهم".
واختتم البيان بتوجيه رسالة شكر للضحايا: "لن ننسى أبداً شجاعتهم وتفانيهم وتضحياتهم".
(وكالات)