الجيش الإسرائيلي يعلن إطلاق النار على 4 عناصر من "حزب الله" جنوب لبنان

آخر تحديث:

شاركنا:
الجيش الإسرائيلي يقول إن قواته أطلقت النار نحو 4 من عناصر حزب الله اجتازوا "المنطقة الأمنية" (أ ف ب)

كشف الجيش الإسرائيلي الثلاثاء عن إطلاق قواته الرصاص على 4 من عناصر "حزب الله" بعد أن اجتازوا "المنطقة الأمنية" التي أقامتها إسرائيل في جنوب لبنان.


وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي فإن العناصر كانوا "يركبون حفارة ودراجة ناريّة على مرتفعات علي الطاهر ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية". 

وأضاف البيان: "قامت القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد، إلا أن المخربين واصلوا السير مقتربين من القوات ولم يستجيبوا لدعواتها، مما جعل القوات تطلق النار على مصدر التهديد لغرض إزالته، ورُصدت إصابات". 

(وكالات)