أول تعليق من محمد حماقي على جدل ديو أغنية "بحرية"

آخر تحديث:

شاركنا:
محمد حماقي قال إنه سعيد بردود الأفعال على الألبوم الجديد "سمعوني"

قال الفنان المصري محمد حماقي إنه سعيد بردود الأفعال على الألبوم الجديد "سمعوني" الذي احتفل بإطلاقه.

واحتفل المطرب المصري بألبومه الجديد وتألق بغناء عدد من أبرز الأغاني الجديدة من بينها ديو "بحرية" الذي جمعه لأول مرة بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

أول تعليق من محمد حماقي على جدل ديو أغنية "بحرية"

ووعد محمد حماقي الجمهور بأن يقدم ديو "بحرية" المرة القادمة على المسرح مع النجمة شيرين عبد الوهاب.

وعن الانتقادات التي وُجِّهت للأغنية قال حماقي إن عدد الآراء السلبية كان أقل بكثير من الناس الذين أبدوا إعجابهم بالأغنية.

وأوضح في تصريحات لصحف محلية أنه يحرص دائمًا على تقديم نوع جديد من الموسيقى وأنه حينما يقف الجمهور عند واحدة من الأغاني في محاولة فهمها فهذا يعني أنه نجح في تقديم موسيقى مختلفة.

وقال محمد حماقي إن بعض الناس وقفت أمام الأغنية لا تعلم إذا كانت الأغنية جيدة أم لا، مشيرًا إلى أنه يحب تلك الحيرة وتشعره بالنجاح في تقديم شيء مختلف.

وانتقد المطرب المصري التركيز على الآراء السلبية فقط، موضحًا أنه يسعى خلال أغانيه أن يقدم أشياء جديدة باستمرار ولا يقدم المعتاد الذي يتفاعل معه الناس بسهولة.

أغنية بحرية

وجمعت أغنية بحرية بين حماقي وشيرين عبد الوهاب لأول مرة، وتعرضت الأغنية لانتقادات من عدد كبير من النشطاء.

وخرج عزيز الشافعي ملحن ومؤلف الأغنية ووصف الهجوم بأنه هجوم عليه بشكل شخصي وأن الهدف منه هو النيل منه.

(المشهد)