توصل نادي الزمالك إلى حل نهائي بشأن مستحقات المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، الذي شكل تهديدا بالنسبة للفريق بالمنع من إجراء التعاقدات خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بسبب الشكوى الذي تقدم بها اللاعب في وقت سابق طلبًا للمستحقات العالقة لدى الفريق الأبيض، وهي قضية أخرى تنضاف لبعض القضايا الأخيرة، التي تعيق تقدم النادي بفعل العقوبات التي سلطت على النادي خلال الفترة الأخيرة.
نهاية أزمة سامسون أكينيولا والزمالك
وبحسب الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام المصرية، فإن نادي الزمالك نجح في غلق ملف مستحقات مهاجمه البينيني السابق سامسون أكينيولا، بعد التوصل إلى اتفاق ستسوى به جميع الأمور المالية العالقة بين اللاعب وبين إدارة النادي.
وأكد نادي الزمالك أن المفاوضات التي جمعته مع وكلاء سامسون أكينيولا أبرزت صيغة توافقية ستنهي هذه المشكلة التي هددت استقرار النادي خلال الفترة الأخيرة.
ومن المرتقب أن يوجه وكلاء سامسون أكينيولا خطابا رسميا للزمالك والاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل إبلاغه بهذا الاتفاق المبرم وشطب القضية من سجلاته خلال الساعات المقبلة، بعد إنهاء كل التفاصيل المتعلقة بتسوية هذا النزاع بشكل ودي.
ويأمل الزمالك حل المشكلات العالقة والتي ترتبط أساسًا بالمستحقات العالقة لدى النادي وتعود لبعض اللاعبين الذي رحلوا عن النادي، وذلك من أجل فتح باب التحضير للموسم المقبل، خصوصًا وأنّ النادي توج بلقب الدوري المصري الموسم الماضي ويحضر لمشاركة جديدة في دوري أبطال إفريقيا.
وتنتظر جماهير الزمالك زخمًا كبيرًا خلال الميركاتو الصيفي من أجل التحضير للموسم المقبل، من خلال التعاقد مع أسماء رنانة تملك القدرة على تعزيز جودة الفريق، بهدف المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا الذي يبقى الهدف الأساسي لإدارة النادي التي تشتغل على بقاء المدرب معتمد جمال أيضا.
(المشهد)