فيديو - الشيخ محمد بن زايد يستقبل وفد منصة "اصنع في الإمارات"

آخر تحديث:

شاركنا:
رئيس الإمارات أكد أولوية تطوير القطاع الصناعي في الدولة

استقبل رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وفد منصة "اصنع في الإمارات" في دورتها الخامسة 2026.

وأشاد رئيس دولة الإمارات بجهود القائمين على "اصنع في الإمارات"، ما أسهم في تحولها إلى منصة لدعم الصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.

Watch on YouTube

وأكد أن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل على توطين الصناعات الحيوية وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.

وحضر اللقاء نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

(وام )