ميدو يمر من فترة حرجة صحيا ومعنويا
وشكل الخبر صدمة كبيرة لعشاق كرة القدم المصرية التي بدأت تتساءل بشكل مكثف عن تطورات حالة أحمد حسام ميدو، الذي خضع لفحوصات طبية أولية مباشرة بعد الوصول إلى المستشفى، وعاش ميدو صعوبة صحية غاب على إثرها عن تقديم برنامجه التلفزيوني الذي يبث عبر شاشة تلفزيون النهار، ما جعل الكثيرين يطرحون عدة أسئلة بسبب هذا الغياب المفاجئ.
وبحسب الأخبار الواردة من مختلف وسائل الإعلام المصرية، فإن أحمد حسام ميدو كان تعرض لوعكة صحية مفاجئة وذلك بسبب رفض استئناف حبس نجله في قضايا نسبت إليه ونتج عنها حكم صادر بالسجن لمدة 7 أشهر.
وفي ظل هذه التطورات المرتبطة بأسرة أحمد حسام ميدو، تعرض النجم السابق لنادي توتنهام لجلطة في المخ نقل على إثرها إلى المستشفى قبل أن يخضع إلى الفحوصات الطبية التي أظهرت أن الجلطة خفيفة نسبيا، ليبدأ تلقي العلاجات المطلوبة من أجل تجاوز هذه الفترة الحرجة على الصعيد الصحي والنفسي.
(المشهد)