وقال رالف رانغنيك مدرب النمسا في مؤتمر صحفي مساء الأحد إن بوش خضع لتدريبات مكثفة قبل مباراة الأرجنتين، مضيفا أن اللاعب اضطر للسفر إلى لوس أنجلوس مرتين لتركيب دعامة طبية واقية للفك تسمح له باللعب رغم الإصابة.
جاهزية ستيفان بوش لمواجهة الأرجنتين
ولم تستلزم إصابة المدافع النمساوي الدولي إجراء جراحة.
وأضاف رانغنيك: "بوش جاهز للمباراة مثل باقي زملائه، وسنرى غدا ما إذا كان بإمكانه المشاركة أساسيا أم بديلا".
وأصيب بوش في فكه بعد اصطدامه بلاعب أردني خلال فوز النمسا 3-1 في افتتاح منافسات المجموعة الـ10 يوم الثلاثاء في سانتا كلارا، كاليفورنيا.
وكان الفوز على الأردن هو أول انتصار للنمسا في كأس العالم منذ 36 عاما.
وأثارت إصابة النمساوي بوش لاعب ماينز الألماني البالغ من العمر 29 عاما المخاوف في البداية من إمكانية غيابه عن باقي مشوار الفريق في كأس العالم.
وكان المدرب الألماني الحالي لمنتخب النمسا قد أكّد فيما تبقى من تصريحاته بأن فريقه سيواجه الأرجنتين بشجاعة كبيرة مضيفا أن حامل اللقب يمتلكون أفضل لاعب على مر العصور وهو ليونيل ميسي على أن يكون العمل الجماعي للفريق هو الطريق الوحيد لمواجهة "التانغو".
وفي حالة انتصار أي من المنتخبيّن في تلك المباراة سيتأهل رسميا إلى دور الـ32 الإقصائي الذي ضمن الوصول له كل من منتخب أميركا والمكسيك وألمانيا حتى الآن.
(وكالات)