فورمولا 1 - وولف يؤكد تمسك مرسيدس براسل

آخر تحديث:

شاركنا:
جورج راسل ينتزع قطب الانطلاق لجائزة النمسا الكبرى (إكس)

وضع المدير النمسوي لمرسيدس توتو وولف حدا للتكهنات بشأن إمكانية التعاقد مع بطل العالم 4 مرات الهولندي ماكس فيرستابن للموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1، مؤكدا التمسك بالبريطاني جورج راسل إلى جانب الإيطالي كيمي أنتونيلي.

وولف يؤكد تمسك مرسيدس براسل

وجاء تأكيد وولف على هامش جائزة النمسا الكبرى المقامة في عطلة نهاية الأسبوع الحالي.
وبعد البداية القوية لمرسيدس مع انطلاق حقبة القوانين الجديدة في 2026، حيث يتصدر أنتونيلي ترتيب بطولة السائقين فيما يحتل راسل المركز الثالث، رأى وولف أنه لا يوجد أي مبرر لإجراء تغييرات.

وقال وولف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" عندما سُئل عن تشكيلة مرسيدس لموسم 2027: "لا نريد تغيير أي شيء. لقد قلنا ذلك أيضا لجورج، وأعتقد أن هذه التشكيلة مناسبة لنا. أنا سعيد جدا بكليهما".


ورأى وولف أن راسل الذي كان المرشح الأبرز قبل انطلاق الموسم، تعامل مع وضع متوتر برباطة جأش، مضيفا: "لا يحتاج إلى إثبات سرعته لأي أحد. نحن نعلم أنه يملك السرعة والقدرة".


وقال فيرستابن في وقت سابق إنه إذا ما استمر في الفورمولا 1، وكان يستمتع بها، فيرغب بإنهاء مسيرته مع فريقه الحالي ريد بول، وهو ما أكده مدير أعماله رايموند فيرمولين السبت حين قال إن لا أساس للتقارير التي ربطت الهولندي بمرسيدس أو حتى ماكلارين.


وقال لصحيفة "بيلد" الإلمانية: "هذه الشائعات لا تستند إلى أي شيء على الإطلاق. لم تجرِ أي مفاوضات.. نحن بالتأكيد نريد البقاء مع ريد بول، لكن بسيارة قادرة على الفوز".

(أ ف ب)