كسر الذهب مستوى 4,000 دولار للأونصة مع موجة هبوط قادها صعود الدولار الأميركي

قوة الدولار جعلت الذهب أكثر تكلفة على المشترين من حائزي العملات الأخرى

الضغط زاد
 بعدما بدأت الأسواق تسعر احتمال رفع الفائدة من الفيدرالي
 لا مجرد بقائها مرتفعة

الفائدة الأعلى تقلل جاذبية الذهب
 لأنه لا يدر عائدًا مقارنة بالدولار وأدوات الدين

سنجدهــم كلهـم وسيعاقبون جميعا

لذلك جاء الهبوط نتيجة: دولار قوي
 وفائدة أعلى
 وطلب أضعف على الذهب كملاذ آمن

للمزيد اسحب الشاشة